الثلاثاء، سبتمبر 14، 2010

التحصنـــــــــــــــــــــــــــــــا ت


__________
1- تحصنت بالله واعتصمت بالله الذى لا إله إلا هو إلهى وإله كل شىء ، واستعنت بالله واستعذت بالله الذى لا إله إلا هو إلهى وإله كل شىء ، واستغثت بالله واستجرت بالله الذى لا إله إلا هو إلهى وإله كل شىء ، واستهديت بالله واستشفيت بالله واستغنيت بالله الذى لا إله إلا هو إلهى وإله كل شىء ، واستنصرت بالله واسترحمت بالله الذى لا إله إلا هو إلهى وإله كل شىء ، وأنبت إلى الله وتوكلت على الله الذى لا إله إلا هو إلهى وإله كل شىء ، واستدفعت البلاء والوباء والشر عنى وعن أهلى ومالى وزوجى وذريتى بألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم . 
______________________________________________________
2- تحصنت بذى العزة والجبروت واعتصمت برب الملكوت وتوكلت على الحى الذى لا يموت اللهم اصرف عنا البلاء والوباء والأذى والشر ، إنك على كل شىء قدير ، وبالإجابة جدير يا نعم المولى ونعم النصير .
______________________________________________________ 


3- آمنت بالله العلى العظيم وحده وكفرت بالجبت والطاغوت واعتصمت بالعروة الوثقى لا انفصام لها والله سميع عليم حسبى الله وكفى سمع الله لمن دعا ليس وراء الله مرمى حسبى الله الذى لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم . 
______________________________________________________

4- اللهم أنت ربى لا إله إلا أنت خلقتنى وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك على ، أبوء بذنبى فاغفر لى فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت . 
______________________________________________________

5- اللهم أنت ربى لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم ، أعلم أن الله على كل شىء قدير وأن الله قد أحاط بكل شىء علماً وأحصى كل شىء عدداً اللهم إنى أعوذ بك من شر نفسى ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربى على كل شىء قدير إن ربى على صراط مستقيم . 
________________________________________________________

6- اللهم أنت خلقتنى وأنت تهدينى وأنت تطعمنى وأنت تسقينى وأنت تميتنى وأنت تحيينى وأنت تعطينى وأنت تنصرنى وأنت تجيرنى وأنت ترزقنى وأنت تغيثنى وأنت تعيذنى وأنت تحرسنى وأنت تحمينى .
________________________________________________________ 


7- اللهم إنى أشكو إليك ضعف قوتى وقلة حيلتى وهوانى على الناس أنت رب المستضعفين وأنت ربى ، إلى من تكلنى إلى بعيد يتجهمنى أم إلى عدو ملكته أمرى إن لم يكن بك غضب على فلا أبالى ولكن عافيتك أوسع لى ، أعوذ بنور وجهك الذى أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة أن ينزل بى سخطك أو يحل على غضبك لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم . اللهم قنى والمسلمين شر النفس والإنس والجان واخلع علينا خلعة الرضوان وهب لنا حقيقة الإيمان وتولنا بعنايتك ورعايتك وحفظك وتوفيقك يا رحمن .
_________________________________________________________ 


8- اللهم إنى عبدك وابن عبدك وابن امتك ، ناصيتى بيدك ، ماض فى حكمك ، عدل فى قضاؤك أسألك اللهم بكل اسم هو لك ، سميت به نفسك أو أنزلته فى كتابك أو علمته أحدا ً من خلقك أو استأثرت به فى علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبى ، ونور بصرى ، وجلاء حزنى ، وذهاب همى وغمى وكربى وحزنى ومرضى ، اللهم ذكرنى من القرآن ما نسيت ، وعلمنى من القرآن ما جهلت ، وارزقنى حسن تلاوته على الوجه الذى يرضيك عنى ، اللهم اجعلنى من الذين يحلون حلاله ويحرمون حرامه ويؤمنون بمتشابهه ويعملون بمحكمه واجعلنى من الذين يقومون بالقرآن آناء الليل وآناء النهار . 
_________________________________________________________

9- اللهم ارزقنى بكل حرف من القرآن حلاوة ، وبكل كلمة من القرآن كرامة ، وبكل آية من القرآن أماناً ، وبكل سورة من القرآن سلامة ، وبكل جزء من القرآن جزاء ، وبكل حزب من القرآن حماية اللهم اهدنا بهداية القرآن واشفنا بشفاء القرآن واحفظنا بحفظ القرآن واحمنا بحماية القرآن وانصرنا بنصر القرآن وأمدنا بمدد القرآن وارحمنا برحمات القرآن . 
_________________________________________________________

10- اللهم احفظنا بالقرآن قائمين وقاعدين ونائمين وسائرين ، اللهم احفظنا بالقرآن من بين أيدينا ومن خلفنا وعن أيماننا وعن شمائلنا ومن فوقنا ونعوذ بعظمتك أن نغتال من تحتنا ، اللهم خلقنى بأخلاق القرآن وحققنى بحقيقة القرآن وهبنى عقيدة القرآن واحشرنى فى زمرة أهل القرآن . 
___________________________________________________________

11- اللهم اشفنى واشف كل مريض مسلم ، اللهم اجعل شفائى والمسلمين سهلاً ميسوراً اللهم اشفنى وجميع المسلمين شفاءً لا يغادر سقما ، اللهماشفنى والمسلمبن شفاءً تاماً كاملاً عاجلا ً . 
___________________________________________________________

12- اللهم اشفنى وجميع المسلمين من كل مرض وعافنى ، وجميع المسلمين من كل بلية ، ونجنى وجميع المسلمين من كل خطر وأمنى وجميع المسلمين من كل خوف واحفظنى واحرسنى واحمنى وجميع المسلمين من كل شر ومن كل سوء ، اللهم عافنى وعاف كل مبتلى مسلم اللهم إنك عفو كريم حليم عظيم قريب مجيب تحب العفو فاعف عنا اللهم أجرنى من خزى الدنيا ومن عذاب الآخرة ، ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون ، اللهم إنى أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة غضبك . 
___________________________________________________________

13- اللهم إنى أسألك دوام العافية وأسألك تمام العافية وأسألك الشكر على العافية وأسألك الغنى عن الناس ، اللهم فرج كربى وفرج كرب كل مكروب مسلم وفك أسرى وأسر كل مأسور مسلم وأحسن خلاصى وخلاص كل مظلوم مسلم ، اللهم اجعل لى ولجميع المسلمين من كل عسر يسرا ومن كل ضيق فرجاً ومن كل هم وغم وكرب مخرجا ً ، اللهم أملأ قلوبنا والمسلمين أمناً وإيماناً وسلماً وسلاماً وقرآناً وإحساناً وفرحاً وسروراً واطمئناناً اللهم أنزع من قلوبنا والمسلمين الغل والحقد والحسد والشحناء والبغضاء ومنكرات الأخلاق ، اللهم أملأ بيوتنا وأوطاننا براً وخيراً وبركة وسلاماً
_____________________________________________________________

ليست هناك تعليقات:

مقالات عشوائيه