السبت، يوليو 23، 2011

كتبت عن حبي؟؟؟؟



هنا على هذه الأسطر كتبت لك
كتبت عن حبي
عن عشقي عن غرامي
هنا أيضا اكتب
أسجل بساعتي
وتاريخ لحظاتي
يوم كنت أعانق   السماء
والآن أصبحت في ظلمات بئر مخيف
يوما كنت أجد نورا ووفاء
حب وعطاء
والآن أجد السقم اعتلى ليالي
والغدر أضحى هو منوالي
خائفة كطفلة تبحث عن أمها
أصبح الشك في كل من حولي
أصبح الغدر  هو ما يدور في خلدي
  الآن يمن كنت حبيبي
  قلبي   على يدك تعلم
 كل ما كان ممنوع منه
تعلم الخيانة
تعلم اللعب على الأوتار
تعلم الغدر
ها أنا أصبحت امرأة لم أراها قبل
والحين أعلن اليوم وفاتك
ستموت وحيدا من بعدى
حتى لو اجتمع حولك جميع الأصدقاء
وأرتمي بين أحضانك
جميع الأحباء
ستموت وحيدا
حتى لو عرفت بعدى
جميع النساء
وتراقصت أمام عينيك
سيكون كل منهم سواء
فانا التي أعطتك بلا حدود
ستجد نيراني تشتعل أمامك من جديد
وأنت ستستعر في الجحيم
سأسقيك من نفس كأسك
وأعلن بيدي موتك
ستستجدى   وترفع يدك في رجاء

ولكن لن تجد عندي الشفاء

ليست هناك تعليقات:

مقالات عشوائيه