الأحد، ديسمبر 05، 2010

الى كل رجل يبيح لنفسه ان يوصف حبه لى معشفته ويوصف جسدها؟

الخالة نوووووسة
الى كل رجل يبيح لنفسه ان يوصف حبه لى معشفته ويوصف جسدها؟

ايها الرجل المغرور
لا تتحدث بعد الان عن جسدى
لا توصف شفتاى او نهداى
فكيف تجروء على انتهاك حرمت جسدى
كنت معك ..........نعم
لانى كنت حبيبتك
كنت معك نرتشف الحب ونمارسه
لانى كنت حبيبتك
ولاكنى لم اكن جاريتك او عبده لك
عندما بدات ان تعاملين كاعبده
قلت لك عفوا سيدى
وكلمه سيدى عندما ينطقه لسانى ليست دليل
على الاستعباد
ولكن لقدرك عندى ولى احترامى لذاتى
ولكن بعد ان ابحت حرمت جسدى ووصفت لكل الناس مدى عشقك لى
فعزرا ايها العبد
نعم انك نزلت من مرتبه الاسياد الى مرتبه العبيد
الذين يسجدون لاى جسد
ويجرون وراء شهواتهم
فانت تعشق جسدا وانا اعشق روحا
وانا لااحب العبيد
لذلك اخرج من جنتى واذهب وراء شهواتك
وانسا ما كان بينا لانك كنت سيدا والان انت عبدا

ارجع عنى وارفع قلمك عن جسدى
وتعامل مع فكرى وعقلى
وساهزمك فى جميع المجالات
فانا لا امشى وراء شهواتى مثلك ولن اصبح عبده لها
فانت عبدا اتحكم بك انا انا
حواءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

ليست هناك تعليقات:

مقالات عشوائيه