الجمعة، ديسمبر 17، 2010

كيف اسعد بيكى يا دنيتى





كيف اسعد بكي دنياتي



ولم ينلني منك غير العذاب

كيف اسامحك ولم ينلني منك غير الاهات

لن اقف واقول لكي يادنيتي لقد غفرت لكي

فليس من شيماكي الغفران

لن امد يدي وامسح بها قسوتك علي

ولن اتهاون من انتقامي منك علي مافعلتيه بي

فكيف يقولون لي ان انسا وان ابدا من جديد

هل بعد الممات حياه

هل بعد الغدر اامان

هل بعد القتل غفران

هل بعد الياس امل

لا لن اسامح

ولن انسي

ولن اغفر

وساعزبك ايها الدنيا بعدم غفراني لكي

فعندما ستاتي بالفرحه لي لن افرح

وعندما تاتي بالحب لي لن احب

وعندما تاتي لي بصديق سانافق واخع واغش

وعندما تاتين لي بالامان فساعث فيكي فسادا

وعندما تاتي كل يوم بنهار جديد ساعمه بظلمه ليل طويل

وعندما تاتي لي بحلم جميل ساحوله الي كابوس مقيت

وعندما تاتي لي بابتسامه طفل وليد ساؤده قبل المجيء

فلا تحاولين معي ثانيا ايتها الدنيا

فانا منكي عازفه وغير راضيه

ان احيا بكي اصلا وان اعيش

ولن اعيش فيكي لحظه

فجميع لحظاتي بكي اشد ايلاما لحظه بعد لحظه

لن تهزميني في احزاني فقد تعلمت منكي الدرس

فلا تحزني علي دموعي التي تنهمر

ولا علي ليل طويل بالحزن مملوء

ولا علي قلب جريح فانا راضيه وساعيش بجرحي وليلي وحزني






الخاله نوسه

ليست هناك تعليقات:

مقالات عشوائيه