الخميس، ديسمبر 09، 2010

كنت ساكنه راضيه



صورة
صورة
احبائى ابنائى اخواتى واخوانى:

تحقق لى حلما من احلامى الكثيره التى ذهبت مع الصبا وولت واخيرا تبسم لى زمانى وتحقق لى حلما بسيط الا وهو حواديت جروب فاتمنى من الله عز وجل ان يحقق لى احلامى فى دار البقاء باذنه تعالى 

صورة
فاحببت ان ابداء مشاركاتى لكم بقصيده شعر حر من كتاباتى 
لعلها تنول رضاكم واعزروانى ابنائى على الاخطاء الاملائيه الكثيره لانى تعليم مجانى ادام الله عليكم نعمته وادام جمعنا هذا بخيرا وستر من الله العلى القديرا 
وتوته توته هنبداء الحدوته مع الخاله نوسه القطئوطه الى هتكتب ليكم وتهنيكم وفى اخر الحدوته هتدعى ليكم بدوام الستر والصحه عليكم
صورة



نعم فقد مضي بي العمر

وطال ليل الحزن

وقد تحجر الدمع في عيوني

ومات النبض فى شراينى

وذهب بريق الامل من حياتى 
صورة
وحل مكانه ليل طويلا من السهد والعذاب

ليل كنت انت فيه القمرو

وقلب كنت انت له النبضو

وحياه كنت سببا لها
صورة
صورة

وصورةنسيت ما مر بي من الم ومن حزن ومن غدر

وفي لاحظه!!!!!!!!!!

شعرت بلمسه يد كنت نسيتها من زمن

نعم انها لمسة يدك

جئت ثانيه الي حياتي

دخلت ثانيه الي محرابي
صورة
مددت يدك الي وحهي لتنظر فيه

لا تنظر الي وجهي فقد تركت الاحزان لمساتها عليه

فلست انا من تركتها؟

فان الان كهلة المشاعر
صورة
صورة
صورة

جافة الاحاسيس نضبة الدموع

فقال لي احبك كما انتي وكما كنتي وكما سوف تكونين

فبكت عيوني

فاخذ بوجهي ومد يده الي عيني ليمحو دموع السنين
صورة
واخذ يدي بيده وقال لي سا حى قلبك من جديد

ساجعله ينبض بحبي 

يده كان ساخنه حرارتها سرت في شرايني
صورة
اخذ الدم يتدفق لشرايني

احسست باطرافي احسست بمشاعري

نعم ان حرارة حبك اخذت تنتقل الي
صورة
صورة
صورة
الي شرايين جري الدم في عرووقي
لكي يصل لقلبي لكي يحيا من جديد

فنظرت الي عينيه فرايت بريق الحياه

بريق الامل رايت بشري الحياه
صورة
امسكت انت يدي بشده وفجاءه 

تركت انايدك تتهاوي!!!!!!!!!!

كما كانت لمسة يدك سبب في حياتي
صورة
كانت ذاتها سبب مماتي

فلم يتحمل قلبي تلك الفرحه

فلم يتحمل قلبي تدفق الدم ثانيه
صورة
كما انت تركتني الان ساتركك

فانت تركتني بجرح وعدت لي بامل

وتركتك انا بفرح وتركتك انا علي امل!!!!!!!!!!

صورة
صورة
صورة
التوقيعصورة

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

اقسم بالله يا امي ان كل اللي كتبتيه اثر فيا وبجد عجبني امي انتي ربنا يخليكي ليا ويبارك ليكي وميحرمنيش منك ومن اللي بتكتبيه ربنا يبارك ف عمرك ويوفقك ف حيتاك وبجد اللي كتبتيه رووووووووووعه تسلم احلي ايادي ف العالم ربي يحفظك ابنك نور ^_^

مقالات عشوائيه