الأربعاء، أغسطس 24، 2011

دوقة أسبانية فى الـ85 تتنازل عن أموالها للزواج من حبيبها


دوقة أسبانية فى الـ85 تتنازل عن أموالها للزواج من حبيبها

الأربعاء، 24 أغسطس 2011 - 13:10
دوقة أسبانية فى الـ85 تتنازل عن أموالها للزواج من حبيبها دوقة أسبانية فى الـ85 تتنازل عن أموالها للزواج من حبيبها
كتبت شيرى مرقص
أعلنت ماريا ديل روزاريو، دوقة ألبا (85 عاما) وإحدى أغنى النساء فى أسبانيا، عن أنها سوف تتزوج فى أوائل أكتوبر، من دييز ألفونسو الذى يصغرها بــــ 24 سنة فى حفل عائلى خاص. 



يأتى هذا الإعلان من قبل الدوقة التى ترملت مرتين، بعد أن وهبت ميراثها الفاحش الشهر الماضى لأبنائها الخمسة على سبيل تهدئة الاعتراضات القائمة على مخطط ارتباطها بألفونسو دياز.



وقالت الدوقة: "إن الزفاف سيكون قاصراً على أبنائها وزوجاتهم وأطفالهم، بعيداً عن وسائل الإعلام، كما ستدعو مصفف شعرها، وطبيبها الخاص، ولن تكون هناك صحافة، فقط المصور الذى سيقوم بتوزيع الصور لجميع وسائل الإعلام، كما لم أدع أصدقائى"، وفقا لما نشر فى بيان الدوقة.



وتمتلك ماريا ديل روزاريو، مساحات واسعة من العقارات والقصور والكنوز بما فى ذلك اللوحات التى رسمها فنانون من لغويا فيلازكويز، موريللو ، ورامبرانت وروبنز، حسبما ذكرت صحيفة الباييس وإنها تقدر ما بين 600 مليون و 3.5 مليار يورو .



بدأت علاقة الحب بين ماريا ديل روزاريو ودييز منذ ثلاث سنوات تقريبا، وقالت الدوقة لمحطة كوبية فى فبراير الماضى "أنا كاثوليكية وأريد أن أتزوج لكننى لا أعرف ما إذا كنت سأفعل، لأن أولادى قد وضعوا صعوبات أمامى، لكننا نأمل أن تسير الأمور كما نريد، ألفونسو لا يريد منى أى شىء، فهو يحبنى فقط لشخصى ، وقد تخلى عن كل شىء لأجلى، كما فعلت أنا أيضاً".




هناك تعليقان (2):

رمضانيات يقول...

دى اكبر من حسنى مبارك ههههههههه

ربنا يكون فى عونها

غير معرف يقول...

الله ينتقم منها البعيده 85 سنه وتقول زواج الله يكمل نساءنا المسلمات بعقولهم ويقوى دينهم مشكوره ام ندى على الموضوع بجد رائع تسلم اديكى

مقالات عشوائيه