الاثنين، أغسطس 22، 2011

ابن القذافي ينطقُ بالشهادتين على الهواء بعد اقتحام بيته.. فيديو




ابن القذافي ينطقُ بالشهادتين على الهواء بعد اقتحام بيته.. فيديو
نطق محمد القذافي النجل الأكبر للزعيم الليبي معمر القذافي الشهادتين على الهواء مباشرة في اتصال هاتفي مع قناة الجزيرة، حينما اقتحم مقاتلو المعارضة بيته و أطلقوا النار في كل الإتجاهات.

ولا يعرف حتى الآن مصير محمد القذافي بعد انقطاع الإتصال بينه وبين القناة،حيث بدا مرتبكا و خائفا أثناء اقتحام بيته الذي يعيش فيه حسب تعبيره رفقة زوجته و والدته فقط.

وكان محمد القذافي أخبر الجزيرة أن اعطي الأمان من مقاتلي المعارضة الذين يحاصرون بيته، و أنه يتحسر على ما وصلت إليه ليبيا من قتال بين الإخوة و الأشقاء.

وأضاف نجل القذافي أنه يحب الخير للشعب الليبي ويحمل مسؤولية ما حدث لليبيا إلى غياب المحكمة، مؤكداً أنه حزين للقتال بين الأخوة والأشقاء ويتمنى أن تحل هذه الخلافات بشكل ودي .

و حينما طلب منه مذيع القناة توجيه رسالة إلى الشعب الليبي في هذا الظرف، سمع صوت مكثف لأزيز رصاص، ويخبر نجل القذافي القناة أنهم اقتحموا بيته و يبدأ في نطق الشهادتين،قبل أن ينقطع خط الإتصال.

من جهته قال المعلق أن محمد القذافي اتصل به وطلب الحصول على الأمان، وناشد أن يخرج رئيس المجلس الانتقالي الآن ليطلب من الثوار أن يمنحوا الأمان لمحمد القذافي.

وكان مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي أعلن ان محمد النجل الاكبر للزعيم الليبي معمر القذافي استسلم لقوات المعارضة الليبية.

ليست هناك تعليقات:

مقالات عشوائيه