السبت، مايو 01، 2010

اهداء


وشكر                           اهداء

 

وعرفان

وتقدير

الى من وهابنى سببا للحياه

الى من اشعل ضواء فى طريقى

الى من جعلنى احلم ثانيا

الى من ايقظ الابداع فى داخلى

الى من همس باذنى باعذ بالكلامات

الى من جعل قلبى ينبض بعد ان كان قد مات

الى من جعل الدماء تسرى فى عروقى بعد ان نضب بها الاحساس

الى من وهبنى سببا لكى اعيش تلك الايام

الى من جعل عينى يجف بها دمع الغدر والالم

الى من جعل الاحلام ترجع تتهادى لى فى المنام

اليك انت اهدى تلك الكلمات

لعلها تصل اليك لتبلغك عميق شكرى وتقديرى اليك

يا من كنت سببا لكى ترجع لى بهجت الايام

فلن يشكرك لسانى بحلو الكلمات

ولكنى ثابعث اليك حنينو قلبى وهمس روحى ونبض حوبى

لكى يبلغوك

منى السلام

واتمنى من ربى ان يجعلك من اهل السلام

هكذا بدا وهكذا سننتهى

بالسسسسسسسسسسلام

يا من كنت اتمنى انا اعيش معه فى الاحلام

لاانك ليس لك وجود فى حقيقت الايام

وهذا دائما هو حالى وترحالى

مع الايام

فلم اتمنى شىء فيها؟الا تم حرمانى منه 

كان الايام تعاندو فى

وصدقنى انا استسلمتوا لى حكم الايام

فلن اعترض

ولن اثور

ولكنى كنت اتمناك فى حياتى

ولكنى كما عوتدنى الدنيا

لن انول منها شىء

لذلك يا حبيى سانام وانام وانام لكى اعيش معك فى الاحلام؟

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

ايه الكآآآآآآآآبه دي يا خالتي بس
هوه كلام جميل وكل حاجه بس كئيب موت يعني
ليه كده

مقالات عشوائيه