الاثنين، مايو 24، 2010

عندما تقع منا الاحلامممممممممممممممممم



 عندما نستيقظ على جحيم الايام
عندما يتوه منا ضواء النهار
 ويعم الضلام ايامنا
. فتذكرنى
 فقد كنت يوما قلب ينبض من اجلك
 فقد كنت ضىء اضاء ظلموات نفسك
                       نعم
  كنت انت شىء بغيض فى اعيون الناس
. وكنتو فى عينى ملاك
.     كنت انت شىء مهيين فى اعيون الناس
.     وكنتو فى عينى قديسا
.     لم ار عيوبك ولا ذنوبك
.     لاانى كنت عابده فى محرابك
     تواقه لى رضاك
.     تواقه لطاعتك
.     كنت مسلوبه الاراده
.     كنت  وكنت وكنت
.     هكذا مرت الايام بى
.     وبدا ليل المشيب يهل الى حياتى
.     وبدا المرض يستهلك صحتى وشبابى
.     فكنت انت اول من ترك يدى لكى اهواااااااااااااااااااا
.     ولحظه السقوط وتهاوى الجسد المتهالك
.     كانت لحظه الاستيقاظ من وهم عمرى
.     وهو حبك
.     نعم سيدى
.     نعم حبيبى
.     انت وهما كبيرررررررررررررررررررر
.     نظرت اليك وانا اتهاو
.     رايت شخص غريب
.     ما هذا
.     من تكون
اانت من كنت احبه
لالالالالالالالالا
ليس هو
اانت من كنت ابكى له  ومنه وعليه
لالالالالالالالالالالالالا
ليس هو
من انت ؟
اجب
واخيرا سمعت صوتك
الذى هز كيانى ودواء فى اذنى
نعم انا
ولاكنى لم احبك
انتى كنتى عباء عليا
انتى كنتى كابوس فى حياتى
وقيود فى معصمى
اهذ الكلام لى انا
؟
انا؟
وهنا فقط ومضا بريقا فى عينى
وزالت خشاوت قلبى
ورايتك على حقيقتك
مسخ
مشوه
ااه ااه ااه
من الم الندم
ليس ندما على فراقك صدقنى
ولكنه ندما على ما اصابنى من
جروح والالم من وجودى معك
فاذهب كما شئت
فلن ابكى عليك
ولن احزن بعد الان منك
لانى اخيرا استيقظت على حقيقتك
انك
لاشىء
لا شىء
لاشىء
سراب
او كابوسسسسسسسسسسس.
نعم انت كابوس

ليست هناك تعليقات:

مقالات عشوائيه