الأحد، مايو 09، 2010

نبات البلاب


كنت يا ابنى فى عمر الخضار
كنت مثل ضى النهار
كنت كالنبات القوى فى مهب الرياح
كنت لى مثل نسمه صيف ترطب ايامى 
كنت انت الامل والامانى
وفى اقل من لمح البصر تغيرت من امامى
نعم تبدلت وتغيرت وذهب الضىء من وجهك
فى لمح البصر تهت منى
وتبددت من بيبن يدى
نظرت الى طفلى البرىء
نظرتو الى حلم عمرى
ما اصابك
لماذا الحزن فى ملامحك
فقلتو لى يا امى وصوتك يقطر حزانا
امى لقد احببت
امى لقد عشقت
امى لقد طعنت
نظرت اليك باسسسستغرب
احببت؟
وعششششقت؟
ثم طعنت؟
لماذا هذه السرعه فى الاحداث.......؟
اقتربتو منك يا ابنى واخذاتك من يديك كما كنا فى الماضى القريب
تعال واقترب من امك وابداء بالحديث؟
امىىىىىىىىىىىىىىى تلك هى قصتى
فارجو منك يا امى الاتقسسسو على
فى يوما من الايام التقينا
لم تلفت نظرى حينها
ولكنها حاولت ان تلفت انتباهى بكل الطرق
سيده على قدرا من الجمال والشياكه والرقه 
بكل الطرق تعارفنا
احتواتنى
احبتنى
عشقتنى
تعرفت على رغاباتى
وقامت بتحقيقها
من قبل ان اطلب اى رغبه كانت تستجيب لى
اخذت تغرقنى فى حننانها
ورقتها
كنت انا كل حياتها
كنت انا رجالها الاوحد
كنت عشيقها
وزوجها
وكل حياتها
كانت اكبر منى فى السن يا مى
ولكنها دواما كانت فى احتياج لى مثل الارض التى تحتاج الى المياه دائما
وعششششششتو معها اجمل قصه حب
كنت اتجرع من يديها العشق
كنت عبدا فى محرابها
كنت انا الملك والعبد
كنت انا كل شىء
وهى اصبحت لى مثل نقطه النهايه التى ليس بعدها شىءاخر
وفى يوم من ايامى
ذهبت اليها بشوق كا العاشقيين
ذهبتو اليها وبقلبى حنيين
وطرقتو بابها
وانا احلم بلحظه  القاء
وهى بيين احضانى
وقمت بطرق على الباب
اقسملك يا امى
لم تكن يدى هى التى تدق الباب بل هو قلبى واشتياقى لها
وفى لحظات فتح الباب
ويالها من صدمه يا امى
رايت راجل اخر فى شقتها
من انت؟
واين هى؟
دفعته
ودخلت
كانت هى بملابس النوم التى لاتخفى اكتر مما تظهر
تحولت يا مى الى مارد 
قمتو بالتكسير وبالضرب وبالاهانه
وتركتها وهى يسلوا منها الدم من انحاء جسدها
جسدها الذى كان يذوب بيين يدى
اصبح الان مثل الثوب الممزق
خرجت من باب شششقتها ورجلى لا تستطيع ان تتحملنى
ذهبت الى مكان بعيد لعلى انسسس مراره الخيانه
ومرا على الزمن
لم احسب كام يوم مرو على
كنت فى حالت توهان
واارايت فونى بيرن جريت 
نعم اهو اسسسسسسسمها
تسسسسسسارعت دقاتو قلبى 
نعم تسسسسسارعت رغم اننى ظننت فى لحظه ان قلبى مات
ولكنى اكتشفت انه مازال ينبض فى صدراى
جريت على الفون
واتانى صوتها يقولو لى سامحنى حبيبى
انا بحبك
نسيت كل شىء
نسيت الخيانه وطعن كرامتى
وجريتووووو اليها
نعم يامى اعرف ماذا ستقولين
اعرف جيدا يا مى 
ولكنى تناسيت
انا اريد حبها
انا اريد عشقها
انا احتاجك الى رقتها
وحضنهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
امى رجعتو اليها
وعشششششششنا سوايا احلى قصه عشق
ومرات الايام 
لم احسب كم مرت
ومره اخرى صحيتو على نفس الكابوس
الخيانه
والطعن
ولكنى فى هذه المره
الطعنه كانت فى مقتل
وتركتنى لحضن رجل اخر
فعلت معه نفس ما فعلت بى
نفس الحوار
بكل تفاصيله
اتيتو اليكى يا مى
لا لابكى
ولا لاندم
ولكن لكى ارجع طفل مره اخر بينى يديكى
ارمى حمولى عليكى يا ماى
وتخدى بايدى وتوقفينى بعد البروك
امى هى تلك قصتى
مع المراءة البلاب
التى تسسسسسسسلقتنى ومنعت عنى عنصر الحياه
وتركتنى ضعيف هزيل اتجرع مراراه الايام
قامت امى باحتضانى
ثم ابعدتنى عنها
وقالت لى 
انا خلفت راجل
مفيش حرمه تكسره
اجمد يا ويلد
والحب الى نحبه يقوى ما يضعفش
ارجع زى الاول ابنى 
الى عوده اخضر من البرسيم
وعنيه اصفى من اللبن الحليب
وقلبو ااقوى من الرياح
وهنعدى الازمه بامان
طول ما قلبى راضى عليك يا ابن عمرى
هتعدى لبر الامان
وفى اخر الكلام
قلبى وربى راضيين عنك
يا ابن عمرىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
واخيرا 
السسسسسسسسسلام ختام
                                                                                        ام مصريه من النيل مرويه وفى رضا ربها راغبه ومرضيه






ليست هناك تعليقات:

مقالات عشوائيه