الخميس، مايو 20، 2010

كلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات


لم يكن بينى وبينك سوا كلمات
بكلمه بدانا الحوار
وبكلمه انتهي بنا الحوار
وبين الكلمتيين كانت قصه حبى لك
اسطر تلك السطور بعد انتهاء الكلامات
كانت احلي كَلمات سمعتها وعشتها وقلتها
كان صوتك بالنسبه لى كالواحه  
 كنسيم البحر الهادر
كان صوتك لى كالسحرررررررررررررررررررررر
كان احب اليا من كل شىء
كنت اتمني ان اعيش وان احييييييييي
وانا اسمع صوتك
اتعلم ان صوتك كان سر وجودى
وسر فرحتي واحلامى
كنت انام كى احلم بصوتك
وكنت اصحى لكى اسمع صوتك
كنت اعشق صوتك ونبراته
كنت اعشقه فى اى كلام
وصلت لحاله الهيام والعشق الكامل لصوتك
وعندما وصلت   لتلك المرحله
تمنيت ان تكون بجانبى بروحك وليس بصوتك فقط
وتمنيت ان تحتويني
تمنيت .... وتمنيت .... وتمنيت.........
لكن ماتت منا الاماني في خضم الحقيقه
تاهت منا المعاني في  زيف الكلام
ترأت لنا متطلبت البشر غير الكلام
وسقطت الاقنعه وتجلت الملامح
فلم يكن صوتك سوي وهما كبير
توارت بين احرفه الرغبات
وكانت تلك هي لحظة النهايه
قلت لى حينها كلمه !!!
هى فقط كلمه ولكنها كانت مثل الطعنه
التى اصابت كياني ..واهدرت احلامي
وادمت قلبي وادمعت عيني
وانتها بنا الحوار 
ومات منا الكلام
وكانت تلك قصه حبى
بكلمه ابتدئنا قصتنا وبكلمه انهيت انت القصه

ليست هناك تعليقات:

مقالات عشوائيه