الاثنين، مايو 03، 2010

عندما تسقط الاقنعه

عندما تسقط الاقنعه......تظهر الملامح.......
                                                  وعندها نرا حقيقه البشر
قلت لك من اول لقاء..............
                                              انا مثل البحر الهادى عندما تراه من البر
ولكنك لا تستطيع ان تغوص فيه لان امواجه عاتيه
قلت لك من اول لقاء
                                        انا لا اغفر لان ما تبقى من عمرى ليس له وقت للسماح
قلت لك من اول لقاء
                                         انا مكسب  لاى احددددددددددددددددددددددددددددددد
قلت لك من اول لقاء................................................................
                                            ولكنك لم تفهم كلامى.....................ولم تستطيع استيعابى
لن انكر انى فى حاله غضب.....................لن انكر انى متاثره ببعدك عنى
ولكنى لن اعتذر
ولن اتوسل
وساستقبل   بعدك عنى                      بشعور بالرضا
كان شىء تمنيته ولم يتحقق
كانه حلم ولم اكمله عندما مدد يديك بشده لكى توقظنى
على العموم يا سيدى..............
                                           كم من البشر سقطو من حياتى
مع اننى كنت اتمناك ان تبقى فى حياتى
                                                  ومعا ذلك لك تحياتى
واتمنى من كل قلبى لك السعاده والهناء
وصدقنى لن يدوم الحزن طويل لسبب بيسيط ليس فى العمر كثير
لكى اضيعه فى الحزن والالم
لكل من دخل فى حياتى ورحل
واخيراااااااااااااااااااااااااا لك منى انا السسسسسسسسسسسسسسسسلام
وهذه الرساله ليست اعتذار او عتاب
..................................................................................................................من تركنى ليست انا الخاسره؟

ليست هناك تعليقات:

مقالات عشوائيه